تطبيق حلول لجميع المراحل الدراسية - تطبيق حلول

تطبيق حلول لجميع المراحل الدراسية

 موقع حلول : بسبب تفشي فايروس كوفيد 19 في جميع انحاء العالم وإغلاق المدارس والمنشئات التعليمية وصعوبة الحصول على التعليم ومعاناة الطلاب في إيجاد مواقع تعليمية مناسبة لهم قررنا انشاء "موقع حلول" الذي سيوفر لجميع الطلاب بجميع المراحل الدراسية من الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثالث الثانوي (الكتب المدرسية وملفات تعليمية وحلول للكتب لجميع المراحل التعليمية ) بحيث يمكنك ايجاد حلول المسائل والتمارين الصعبة التي تعتبر عقدة عند بعض الطلاب في قسم "حلول الكتب" ، بالتفصيل وبطرجق مبسطة وسهلة بحيث يفهمها الطالب من دون الحاجة الى دورات باهظة الثمن ومدرسين خصوصيين .

 

تطبيق حلول لجميع المراحل الدراسية

 وكما نعلم أن هناك شريحة من الطلاب متفوقين ومتميزين ولكن عند الوصول للامتحان يتوتر الطلاب ولا يستطيعون الاجابة على الاسئلة بالرغم من أنهم يعرفون حل الاسئلة وهذه المشكلة يعاني منها الكثير من الطلاب و أولياء الأمور ، لذلك وجدنا لكم الحل ووضعنا قسم للاختبارات في "موقع حلول" والذي يهيئ الطالب على جوّ الامتحان ويقضي على التوتر لدى الطالب اثناء الامتحان وذلك بحل نماذج امتحانية كثيرة وعند الانتهاء من حل كل اختبار يعرض لك الموقع نتيجتك المستحقة . 

والان ركزوا جيداً في هذا المقال لنشرح لكم كيفية استخدام الموقع وما هي مزايا هذا الموقع وكيف يمكن الاستفادة منها. 

 

شرح موقع حلول وكيفية استخدامه :

 

عند الدخول الى الموقع ستظهر لك واجهة خضراء اللون مقسمة الى اقسام عدّة 

  ومنها قسم الكتب المدرسية والذي يتوفر به جميع الكتب المدرسية لجميع المراحل الدراسية من الصف الاول الابتدائي حتى الصف الثالث الثانوي على صيغة ملف pdf ويمكنك تحميلها مجانا بدون الحاجة الى شراء الكتب بأسعار غالية الثمن نوعاً ما .

 

وقسم حلول الكتب والذي يعرض لك حلول جميع الكتب لجميع المراحل التعليمية وبطريقة سلسة ومفهومة بحيث تتناسب مع فهم الطالب وبطرق سهلة.

 

وأيضاً هناك قسم  الملفات التعليمية والذي يحتوي على   "اللغة العربية والتوحيد والفقه والرياضيات والتربية البدنية والتربية الفنية واللغة الانكليزية والعلوم وملفات تعليمية اسرية".

 

ويحتوي الموقع أيضاً على اهم قسم وهو قسم الاختبارات وتحتوي على اختبارات لجميع المراحل التعليمية من الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثالث الثانوي بقوائم مرتبة ومفهومة وعند الانتهاء من الاختبار يعرض لك الموقع نتيجتك فوراً وتوجد ايقونة الاختبارات في أعلى منتصف الموقع.

 

ويوجد روبوت الحلول والذي يساعد الطالب في البحث عن الكتاب او الملف التعليمي او اوراق العمل المطلوبة التي يريدها بكل سهولة وسلاسة وتجد ايقونة هذا الروبوت في اسفل يسار الموقع. 

 

 

 كيفية تحميل الكتب وحلولها والملفات التعليمية من موقع حلول:


 1. تحديد القسم والمرحلة التعليمية التي تريد تحميل الكتاب منها 

 

2. الضغط على الكتاب الذي تريد تحميله  

 

3. ستظهر لك ايقونة خضراء ويطلب منك الانتظار بضعة ثوان ليجهز لك الكتاب او الملف  

 

4. بعد انتهاء الموقع من تحضير الكتاب يظهر لك ايقونة مكتوبٌ عليها "تحميل الكتاب" تضغط عليها وسيقوم الموقع بتحميل الكتاب لك في وقت قصير ان شاء الله 

 

ميزات تطبيق حلول:

• مجاني بشكل كامل 

• سهولة استخدامه بعكس المواقع التعليمية الاخرى 

• وجود قسم خاص للاختبارات 

• توفر جميع الكتب الدراسية بكل المراحل التعليمية  

• وجود اوراق عمل لجميع الصفوف


روابط التحميل

يمكنك تحميل تطبيق حلول للايفون والاندرويد من خلال الروابط المرفقة 
رابط تحميل التطبيق للايفون

رابط تحميل التطبيق للاندرويد 

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً